حظك اليوم السبت 27/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. غدا ستحصد ما زرعته

السبت، 27 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 27/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. غدا ستحصد ما زرعته برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 27/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالصراحة والإخلاص، ولكن يعيبه أنه شخص يتمسك بالرأى فى الخطأ وفى حالة عدم الإقناع يصر على الرفض، ومن أبرز مشاهير برج العذراء كريس باين.

كريس باين
كريس باين

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

على الرغم من أنك تعمل دائمًا بجهد وتحقق نجاحات هائلة فى العمل إلا أنك تشعر بعدم حصولك على ما تستحقه، فلا تيأس سريعًا وقم بالاستمرار فيما تحققه وتفعله، وستنال ما تريده قريبًا.  

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

ترى أن الشريك غير مهتم بك وقد يؤثر ذلك على علاقتكم العاطفية معًا، فالشريك غير مهتم الفترة الحالية نتيجة الضغوط التى تواجهه فى حياته الشخصية، ويمكن لك أن تتحدث معه وتعرف ما يدور فى حياته وكن مستمعا جيدا له حتى تتمكن من معرفة ما بداخله، ثم ابدِ له برأيك لكى تساعده فيما يواجهه، وذلك أفضل من التجاهل الذى يمكن أن يقضى على العلاقة بشكل نهائى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

العمل الكثير والتفكير فى أمور الحياة الخاصة بك يتسبب فى إرهاقك بشدة ويؤثر ذلك على صحتك، حافظ على رشاقتك وتنمية المشاعر الإيجابية من خلال الخروج إلى المناظر الطبيعية الخلابة، ويفضل أن تسافر إلى أحد الأماكن التى تحبها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

الأمور تبدو أفضل لك فى المستقبل، وستحصد ما زرعته فى الأيام الماضية، فقط حافظ جيدًا على التطورات التى ستحدث فى عملك وفى الحياة العاطفية، وكن صبور على ما تريد الوصول إليه، وعليك الحفاظ على الشريك والتمسك به لأنك ستحتاج إلى وجوده فى الفترة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة