فيديو.. مسئولو الكرة بأندية المحلة يوجهون رسالة للاعبين قبل مباراة الديربى

الخميس، 20 ديسمبر 2018 11:16 ص
فيديو.. مسئولو الكرة بأندية المحلة يوجهون رسالة للاعبين قبل مباراة الديربى بلدية المحلة
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الثنائى حمادة علوى مدير الكرة بنادى بلدية المحلة، وطه السيد المدير الرياضى لنادي غزل المحلة، عدداً من الرسائل للاعبى وجماهير غزل وبلدية المحلة قبل مباراة الفريقين فى الأسبوع الأخير من دورى القسم الثانى، والمقرر لها الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس باستاد الغزل.


وأكد حمادة علوى، مدير الكرة ببلدية المحلة، أن الغزل هو الشقيق الأكبر للبلدية، والجميع داخل مدينة المحلة واحد ولا يوجد فرق بين الغزل المحلة والبلدية، متمنياً مرور المباراة بالشكل الذى يليق باسم وقيمة ومكانة الفريقين، وأنها مباراة بثلاث نقط فقط لاغير.


فيما أكد طه السيد، المدير الرياضى لغزل المحلة، أن المباراة بين أشقاء فى المقام الأول، مطالباً جماهير ولاعبي الفريقين بالابتعاد عن التعصب خلال هذه المباراة وخروجها بالشكل الذى يليق بمدينة المحلة، موضحا أن من سيفوز سيفوز بثلاث نقاط فقط لا غير ولكن سيبقى الحب موجودا بين الجميع، خاصة والجميع داخل المدينة أشقاء وأصدقاء قبل أن يكونوا لاعبين ومدربين وجماهير للفريقين الأكثر شعبية فى المدينة العمالية.


ويحتل غزل المحلة المركز السادس فى المجموعة برصيد 19 نقطة، فيما يحتل بلدية المحلة المركز الثالث بالمجموعة برصيد 21 نقطة فى المجموعة التى يتصدرها فريق الرجاء المطروحى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة