زيدان يحتفل بالكريسماس بغذاء كلاسيكى مع العائلة

الخميس، 24 ديسمبر 2020 10:02 م
زيدان يحتفل بالكريسماس بغذاء كلاسيكى مع العائلة زيدان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بحلول عيد الميلاد المجيد "الكريسماس"، والذي يوافق غدا الجمعة الخامس والعشرين من شهر ديسمبر، وذلك مع أسرته الصغيرة التي تضم زوجته فيرونيك وأولاده الأربعة.

ونشر زيدان على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، صورة له مع أسرته الصغيرة، وهم يتناولون الغذاء اليوم، احتفالا بليلة الكريسماس، على الطريقة الكلاسيكية.

واستغل زيدان فترة الراحة التي أعطاها للاعبي ريال مدريد من التدريبات لعدة أيام بسبب عدم إقامة أي مباريات خلال نهاية الأسبوع، بسبب احتفالات الكريسماس، ليقض الوقت مع عائلته ويحتفلون بأجواء أعياد الميلاد.

وسيلتقي ريال مدريد مع ضيفه إلتشي يوم الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإسباني، بعد التغلب مساء أمس الأربعاء على غرناطة بهدفين دون رد في الجولة الـ15.

ويحتل الفريق الملكي المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 32 نقطة، بفارق الأهدف عن الغريم أتلتيكو مدريد المتصدر.

وكان زيدان قد وجه رسالة تهنئة إلى جماهير ريال مدريد عبر الموقع الرسمي للميرينجي بمناسية أعياد الكريسماس، حيث قال :"نعلم أن هذه أوقات صعبة ويجب أن نكون متّحدين أكثر من أي وقتٍ مضى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة