حظك اليوم الأحد 7/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن الأنانية

الأحد، 07 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 7/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن الأنانية برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الطبيعة غير المستقرة والحيرة الدائمة من مواصفات مواليد برج الدلو، وبالرغم من ذلك فهم يجيدون التعامل مع الأزمات بشكل يفوق التوقعات، ويحبون الأسرة، ويهتمون بتفاصيل شريك حياتهم، مما يجعلهم الأشخاص المثاليين في الارتباط وتكوين العلاقات الناجحة، ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة ماري منيب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ماري منيب
ماري منيب

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

قد تكون من العيوب البارزة في شخصيتك هي الأنانية، لكن عليك الابتعاد عنها خاصة في مجال العمل، حيث أن الانانية تجعلك تحاول أن تصل لبعض الأشياء على حساب غيرك من زملائك، وهذا الأمر يجعلهم ينفرون منك ويتجنبون التعامل معك، فاحذر من هذه الصفة حتى لا تأتي بعقبات ليست في الحسبان.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تعاملك مع الحبيب بشكل كبير من الثقة بالنفس يجعلك تصل إلى حد الغرور، مما يجعل علاقتكما على مشارف الفشل، لذا تعامل مع شريك حياتك ببساطة وهدوء حتى تتقربا من بعضكما، وحتى تجد الحياة معه لها مذاق خاص.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تحتاج لزيارة الطبيب هذه الفترة، حيث أن تغيرات الجو قد تسبب لك بعضاً من حساسية الجلد والحكة، لذا اهتم بنظافتك الشخصية، ولا تهمل الترطيب اليومي وشرب المياه باستمرار.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

خلال الفترة القادمة ستشهد تغيرات كبيرة في حياتك العملية والعاطفية، بسبب إعادة النظر في علاقتك مع الآخرين، وتنسيق الوقت الذي كنت تهمله بشكل كبير وكان يؤثر عليك بالسلب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة