برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 19 يوليو: كن استباقياً

الأربعاء، 19 يوليو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 19 يوليو: كن استباقياً برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف صاحب برج القوس أنه ملىء بالطاقة الطبيعية والإبداعية، والتى ترتبط بالرؤية والانتباه والشجاعة والكرم والخطوات الإبداعية، كما أنه معروف بشجاعته وسلوكهم العادل، وحبه للقيادة. 

برج القوس فى حظك اليوم ‏19 يوليو 

لن يكون من المفاجئ أن يسعى أصحاب برج القوس إلى أن يصبحوا مشهورين، حيث إنهم يميلون إلى العيش، كما لو كانت الحياة هى مسرحهم، لذلك من المناسب أن يصل الكثير منهم إلى تلك مرحلة فعليه يوما ما وبسهولة. 

مشاهير برج القوس ‏ 

ومن مشاهير برج القوس النجمة شريهان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ‏ 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى 

اليوم سيتم اختبار صفات أصحاب برج القوس القيادية، كن استباقيا فى عملك وتولى مسئولية أى مشاريع جماعية، من المرجح أن تؤتى جهودك ثمارها، وقد يعرض عليك منصب جديد أو ترقية، تذكر أن تظل متواضعا وتحافظ على علاقات جيدة مع زملائك فى العمل. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

ستجد نفسك اليوم منجذبا مغناطيسيا إلى شخص مميز، من المحتمل أن يكون هذا الاتصال عميقا ومفيدا، اغتنم هذه الفرصة للتعبير عن مشاعرك، بالنسبة لأولئك الذين هم فى علاقة عاطفية سيكون التواصل هو المفتاح، خذ الوقت الكافى للتواصل مع شريكك وتحديد أولويات احتياجاته. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى 

تعتبر ممارسة الرياضة البدنية وعادات الأكل الصحية أمرا حيويا لرفاهيتك بشكل عام، احتضن الأنشطة التى تعزز الاسترخاء العقلى، مثل التأمل أو اليوجا، تجنب المواقف العصيبة وامنح الأولوية للنوم، ستندهش من مدى شعورك بالانتعاش بعد الاعتناء بنفسك. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏ 

الفترة المقبلة مناسبة جدا للخروج من منطقة الراحة ومواصلة التحديات الجديدة، من المرجح أن تجلب لك طبيعتك القوية والمستقلة التقدير والنجاح، ومع ذلك انتبه للثقة الزائدة وتأكد من توصيل خططك بوضوح، كن مستعدا للتعامل مع التغييرات غير المتوقعة، لأنها قد توفر فرصا للنمو، وثق بغرائزك واحتضن الأضواء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة