كيف تشترى أثاث منزل من دمياط بدون عيوب؟.. تفاصيل

الخميس، 04 يوليو 2024 09:00 ص
كيف تشترى أثاث منزل من دمياط بدون عيوب؟.. تفاصيل صناع الأثاث في ورش دمياط
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صناعة الأثاث المنزلى واحدة من أشهر الصناعات التى تميز بها أبناء محافظة دمياط، والتى تعد السوق الأكبر لترويج الأثاث المنزلى وصناعته أيضا.

لكن هناك عدة علامات إذا ظهرت أثناء شرائك لأثاث منزلك عليك الابتعاد فورا عن شراؤها والبحث عن نوع آخر، وفي التقرير التالي يعرض "اليوم السابع" أبرز تلك العلامات.

- استخدام اخشاب ذات كثافة رديئة

عند شراء غرف النوم عليك التدقيق في سمك الاخشاب المستخدمة في صناعتها كلمها زاد سمكها اقتربت من المواصفات المطلوبة.

- تركيب الادراج بشكل خاطئ

بعد من ابرز علامات عيوب التصنيع، عليك متابعة تركيب الادراج والتأكد من تركيبها بشكل سلس وسهل قبل الشراء.

- ضلفة الدولاب خاوية

نقرات بسيطة علي ضلفة الدولاب تخبرك بأنها مصنوعة وفق المواصفات أم لا، عند سماعك صدي صوت لتلك النقرات عليك عدم شراء تلك الغرفة، عليك التدقيق جيدا في تلك الخطوة والتى تعد أبرز الخطوات وأكثرها شيوعا عند قيام أحدهم بشراء الاثاث.

- استخدام مدخلات صناعة رديئة

عليك التأكد من استخدام مدخلات جيدة في صناعة الأثاث المنزل. قبل الشراء، مثل استخدام أنواع جيدة من الهايدورليك والتى تسمح بسلاسة الحركة عند فتح وغلق الابواب والأدراج أيضا، فضلا عن استخدام مفصلات نحاسية والتى تضمن عمر أطول لتلك الغرفة دون الحاجة إلى تصليحها.

- الدهانات رديئة المستوى

تعد أكثر العيوب شيوعا في صناعة الأثاث، قبل شراء أثاث منزلك عليك التدقيق جيدا في أنواع الدهانات المستخدمة، وتظهر علامات على تلك الدهانات تخبرك أنها ليست جيدة مثل وجود أكثر من درجة من اللون الواحد هذا يعنى أنه تم استخدام أنواعا رديئة من تلك الدهانات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة