هولندا ضد تركيا.. الأتراك يتقدمون 1-0 بعد 35 دقيقة في يورو 2024 "فيديو"

السبت، 06 يوليو 2024 10:44 م
هولندا ضد تركيا.. الأتراك يتقدمون 1-0 بعد 35 دقيقة في يورو 2024 "فيديو" جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم المنتخب التركي على نظيره منتخب هولندا، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع المنتخبين حاليا على الملعب الأولمبي بمدينة برلين، فى ختام مباريات دور الربع النهائي لمنافسات بطولة أمم أوروبا " يورو 2024 "، والتي تقام في العاشرة من مساء اليوم السبت.

وجاء الهدف عبر اللاعب أكايدين في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

 

 

وجاء تشكيل هولندا كالتالي: حراسة المرمى: فيربروجين- الدفاع: فيرجيل فان دايك- ناثان آكي- ستيفان دي فري، دينزل دومفريس- الوسط: تشافي سيمونز- تيجاني ريندرز- شوتين- الهجوم: ممفيس ديباي- كودي جاكبو- بيرجواين.

فيما تشكيل منتخب تركيا كالتالي: حراسة المرمى: ميرت جونوك- خط الدفاع: فيردي - بركدجي - أكايدين - ميرت مولدور- الوسط: كان أيهان- صالح أوزكان- هاكان كالهاناوجلو- الهجوم: أردا جولر- ألبير يلماز- كينان يلدز.

هولندا ضد تركيا

مواجهة منتخب هولندا مع منتخب تركيا تعد مواجهة قوية، على الرغم من أن الطواحين الهولندية لم تقدم العروض المنتظرة منه في دور المجموعات، ولكن أداء الفريق ارتفع في دور الـ16 ولم يعكس انتصاره على المنتخب الروماني بثلاثية نظيفة سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء.

تأهل منتخب هولندا إلى دور الـ16 ضمن الفرق المتأهلة كأفضل ثوالث عن المجموعة الثالثة، عقب تفوقه على منتخب رومانيا متصدر المجموعة الاولى 3 – 0.

ويسعى منتخب هولندا، حامل لقب عام 1988، من خلال مواجهة تركيا إلى حجز مكان لها في نصف النهائي لمواجهة الفائز بين إنجلترا وسويسرا.
يورو 2024

وحقق منتخب هولندا خلال المباراة السابقة أمام رومانيا انتصاره الأول في أربع مباريات بأدوار خروج المغلوب في بطولة أوروبا، منذ فوزه بركلات الترجيح على السويد في ربع نهائي 2004.

في المقابل أظهر منتخب تركيا عزيمته الكبيرة في مباراة دور الـ16 عندما تغلب على منتخب النمسا 2 -1، حيث سجل ميريح ديميرال هدفين، فيما تألق الحارس ميرت جونوك، ويأمل منتخب الباشوات أن تستمر رحلته ويصعد للدور قبل النهائي مثلما حدث في نسخة 2008.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة