وفاة الدراج النرويجى أندريه دريج عن عمر يناهز 25 عامًا

السبت، 06 يوليو 2024 08:39 م
وفاة الدراج النرويجى أندريه دريج عن عمر يناهز 25 عامًا الدراج النرويجي أندريه دريج
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال منظمون يوم السبت إن الدراج النرويجي أندريه دريج توفي متأثرا بإصابات تعرض لها عندما سقط أثناء سباق منحدر في المرحلة قبل الأخيرة من سباق النمسا للدراجات، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

 

وذكرت وكالة أنباء "إيه بي إيه" نقلا عن المنظمين أن متسابق فريق "كوب ريبسول" البالغ من العمر 25 عاما كان قد انضم إلى المجموعة الرائدة على أحد أعلى الطرق في النمسا في منطقة جروسجلوكنر عندما سقط.

اندرية
اندرية

تم إلغاء حفل منصة التتويج لمرحلة يوم السبت، وسيتم اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت المرحلة النهائية يوم الأحد ستقام أم لا.


وفي بيان صدر على موقع فريق "كوب ريبسول" على الإنترنت، قال الفريق: "لقد شعرنا بالصدمة بسبب رحيل أندريه دريجي المأساوي، في يوم السبت 6 يوليو، وبعد حادث خطير للغاية أثناء نزوله خلال المرحلة الرابعة من جولة النمسا، فقد أندريه حياته في الحادث، أفكارنا وصلواتنا مع عائلة أندريه وأحبائه خلال هذا الوقت الصعب للغاية".

وأضاف:"طلبت عائلة أندريه الحفاظ على الخصوصية لأنهم حزينون على خسارتهم، ونحن نطلب منكم احترام رغباتهم".

وجاء في بيان أصدره منظمو جولة النمسا: "ببالغ الحزن والأسى نعلن وفاة أندريه دريدج، لقد أصيب فريقنا بأكمله بالصدمة جراء هذا الحادث المأساوي، وأفكارنا وصلواتنا مع عائلة أندريه وأحبائه وفريقه كوب ريبسول خلال هذا الوقت الصعب للغاية".

وكتب الاتحاد الدولي للدراجات أيضًا على موقع X (تويتر سابقًا): "يشعر الاتحاد الدولي للدراجات بالحزن الشديد لمعرفة وفاة الدراج المحترف أندريه دريجي في جولة النمسا".

استمتع دريدج ببداية ممتازة لعام 2024، بعد أن فاز سبع مرات في حلبة الاتحاد الدولي للدراجات هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة